الجزيرة

2008/10/07

منعتنا كلاب مبارك.. ياأهل غزة














يا أهل غزة لا عذرٌ فنعـــتذرُ *** ومالنا عن سهام العار مستَتَرُ





يا أهل غزة॥جبارون..ملحمــةٌ *** من الصمود سُداها الموت والخطرُ





أنتم بقايا خيوط الضوء في زمن *** من الدُّجُنّة بالدّجناء يعتكــــرُ





تقصّف الهول في آجامكم وسرى *** في حَيْنه وأوار الحرب يستعرُ





وحاصرتكم خياناتٌ على رمم *** من الهشيم تمطى فوقها القَترُ





رماكم العالَم الملعون عن وَتَر *** وأطبق الكون لا حسُّ ولا خبرُ





فما رآكم سوى أسباع مأسدة *** إذا بدا الهول لا تبقي ولا تذرُ





ونحن في هامش التأريخ أُلهيةٌ *** خُذروفُ غرّ له في لهوه وطرُ





كنا إذا أرغم الأعداء هيبتنا *** أواستباحوا الحمى بالشجب ننتصرُ





واليوم لاشجب॥حتى الشجب مجترم *** تأسى له المُهج الحرى وتصطبرُ





قالها مبارك اليوم لا للشجب ولا لغزة ولا للقدس ولن تذهبوا حتي ولوكان ثمن هذا حياتكم





كنا وكنا إذا ماالعار ساورنا *** يجيء مؤتمرٌ يتلوه مؤتمرُ





واليوم تأتمر الأحقاد في دمنا *** وغاية العيس لاوردٌ ولا صَدَرُ





حماس) ياشامة التأريخ يالغة *** من المكارم نرويها فنفتخرُ





النصر نصركِ لا العار الذي اقترفوا *** والقول قولكِ لا الهذر الذي هذروا





أبناء (ياسين)ياودقا قد انبجست *** به السحائب بالآمال ينهمر





دماؤكم عن طيوب العزم منبئةٌ *** بأن أصدق مافي البيدر الثمرُ





بكم سيبدأ تاريخ॥ كم انطفأت *** أنواره وغشاه الذل والكدرُ





إن كان كدركم ماحال في دمنا *** سلوا البوارج عما يصنع الحجرُ





فأنتم الطهر في عصر له زحرٌ *** من البغاء وقيح العهر معتَصرُ





وأنتمُ مثلُ ضوء الشمس مشرقةً *** شعاعها في دروب العزم يختصرُ





أعداؤكم حين دار الدهر دورته *** عادوا لمزبلة التاريخ وانتظروا





اللاعقون من الأغراب أحذية *** واللاهثون إلى الدولار قد سكروا





أحلاس خزي كخنزير بخاثيةٍ *** معنى النجاسة فيهم ليس ينبترُ





يا أيها العالَم المكسو أرديةً *** من النفاق ترداها وتعتمرُ





عليك لعنة رب العرش أي لغىً *** تبث خزيك حتى تظهر النّذرُ





أما ترى في الحصار اليوم عائرةً *** إذ الملايين تشكو وهي تحتضرُ





عصر الخيانة مدحورا على وشَكٍ *** وعندها تنطق الأخبار والصورُ





سأظل أقول مقاوم ولن أندم وتبقي الألوية في قلبي والله أعلم





لو كان الصخر حيا عنى لتكلم ولو كان قلبك يدرك حبي للألوية لتحطم





أحببتها بروحى وحياتي فهل يوجد شيئ في الدنيا من المقاومة أعظم





إن حرثوا الأرض سنزرعها بألغام الألوية وإن داسوا الأشجار سنغرسها بصبر الألوية





وإن دمروا البيوت سنبنيها بتقوى الألوية وإن قتلوا سنجعل الأشلاء أحزمة للألوية





وبإذن الله سيدوس أعناقهم فرسان الألوية سامحوني فإن قلبي ناطق بإسم الألوية





لن نسامحك يارئيسنا حسني علي ما تفعل





أنت تمنعنا من الذهاب الي غزة ونحن نلعنك صباح مساء

2008/10/05

عروس فلسطين أنت غزة












عــروس فلسطـيـن أنــت غزة




وفـي وصـف غـلاك عجـز اللـسـان




تنافسيـن بطيـب أهلـك كــل طـيـب




وتنافسيـن فـي جمالـك كـل الحـسـان




إن كنـت نـارا عينـي تــراك جـنـة




وإن كنت صحرا فقلبي قد ارتوى من الجنان




قـد كنـت فــي الأمــس دار عــزة




والـيـوم وفــي الـغـد دار الأمـــان




عهـد علـي بـأن لا أنـسـى أرضــك




فكيـف أنسـى ولـي فيهـا أحباء




عهـد علـي بـأن أمـوت فـي أرضـك




عهـد علـي سيبقـى وإن طـال الزمـان




فااااادمون اليك ياغزة غدا




قااااادمون ولن نلين ولن نستكين




منعونا مرة وأخذنا عظم الثواب والآجر




وهذه المرة سطرنا في قلوبنا وأقسمنا بأننا لن نعود




قااااااااااااااااااادمون قااااااااااادمون

2008/10/04

نائب في الكنيست يهدد بهده الاقصي وحيدا

قال النائب في الكنيست الصهيوني دافيد روتم،الخميس الماضى انه علي استعداد لوضع المتفجرات تحت المسجد الاقصي المبارك لتفجيره ومحوه عن بكرة ابيه، اذا اكدوا له ان هذا العمل سيؤدي الي الافراج عن الصهانية المحتجزين لدي حركة حماس وحزب الله.واضاف النائب الصهيوني وهو من مايسمى حزب اسرائيل بيتنا العنصري والمتطرف في مقابلة اجرتها معه اذاعة مايسمى صوت السلام الصهيونية الفلسطينية، انه علي استعداد ايضا لتفجير المسجد الاقصي من اجل السلام، هذا اذا كان في الطرف الثاني شريك لصنع السلام مع الدولة العبرية. وقال موقع صحيفة معاريف علي الانترنت ان مراسلها تحدث الي النائب العنصري الذي اكد انه يقف وراء اقواله بشأن تفجير الاقصي، لافتا الي انه ما زال مصرا علي عملية التفجير من اجل انقاذ الاسري الصهانية، لافتا الي انه اذا قام بهذه العملية فلن تجرؤ التنظيمات الارهابية، علي حد قوله، علي قتل أي جندي صهيوني. وقال ايضا ان النزاع الصهيوني ـ الفلسطيني ليس سياسيا وليس علي الارض، انما هو صراع بين الديانة الاسلامية، التي لا تريدنا هنا، والديانة اليهودية التي تريد اسرائيل نقية من المسلمين

2008/09/24

الله معانا أقوي من كل جيوش التتار


ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
وسط تهديد المسئولين لضم غزة بالقوة
والتضييق الآمني من العملاء في مصر لمنع مرور القافلة
وتحرش بعض جنود مصر ببعض الفلسطينبات علي الحدود
وتفجير أحد الآنفاق في رفح ومقتل من فيه
كل هذا وذاك أبي الله الاأن ينشد قلوب أخواننا في فلسطين
بعملية الاستشهادية للبطل / قاسم صلاح المغربي 19عاما
في القدس حيث أن ابناء القردة والخنازير أصابهم الهلع والخوف
الشديد كماترون في الصور وسنظل نقول ونردد
الله معانا أقوي من كل جيوش التتار .... أقوي من قرارات الفيتو ومن أي حصار
أقوي من البارود... اقوي من الوعود ....أقوب من كل حاقد خائن وعمبل
الله أكبر ...ولله الحمد




































































2008/09/23

الآميرة الصغيرة









مرام محمد عبد العاطي ((الآميرة الصغيرة))


هذه المرة سأتكلم عن شئ غريب طبعا الجميع ينتظر ماهو الغريب الذي ساتكلم عنه؟؟؟؟

السياسة / الشعر /القضية الفلسطينية /العبارة / الفساد ...........

لالالالالالالاهذه المرة سأتكلم عن هذه الآميرة التي في الصورة

هذه الاميرة هي مرام محمد عبد العاطي إبنة أختي وحبيبة قلبي

فقد كان اليوم يوما تاريخيا بالنسبة لها ولوالديها ولكل عائلتها الكريمة وكل من يحبها

اليوم كانت عقيقة الآميرة الصغيرة مرام وكانت بمسجد دار الرماد الشرقي حيث حضر العقيقة

سياسيون ومثقفون وعلماء وأدباء وأعضاء مجلس الشعب يااااااااحظك يامرام هتطلعي سياسية

محنكة من صغرك ؟؟

ولكن هناك سؤال محيرني كثيرا لماذا تاخرت العقيقة كل هذا ((مرام تبلغ من العمر الآن عاما ونصف العام))

أعتقد بان العقيقة تأخرت لآنهم لم يجدوا خروفا أوعنزة علي إسمها أو ملائم لسنها هههههههههه

ياااااارب بارك في مرام ....... وبارك لها في والديها .... وأحفظهما لها

وأجعلها خنساء وأم عمارة هذا الزمن ياااااارب العالمين

وأجعلها من محرري المسجد الآقصي ومن الذين يغارون علي دينهم

أمين ياااارب الآرض والسماوات



منعنا من دخول غزة..فذهبنا الي أبطال غزة
































بعد ان منعتنا السلطات المصرية يوم العاشر من رمضان من الدخول إلي غزة والمشلركة في لجنة فك الحصار عن غزة

لم يهداء لنا بااال وظل أنين القلب يهتف ((الحلم اللي القلب نداه شعب بيهتف بإسم الله)) فذهبنا الي مستشفي معهد ناصر

لكي نقوم بزيارة إخواننا المصابين الذين يعالجون هنا في مصر ونفطر معهم في هذا اليوم وأشهد الله عزوجل وأعلم كل من

يقراء كتاباتي هذه بأننا رأينا أسودا لاتكل ولاتمل ولاتلين أبدا منهم من هو من حماس ومنهم من يؤيد حماس بقوة ومنهم من هو من فتح

الغريب في هذه الزيارة أننا تكلمنا مع إحدي المصابين ((الدحلانيين)) وليس الفتحاوين لآن هناك كثير من فتح شرفاء أمثال البرغوثي

فقال ((تم إغتيال الشهيد أحمد ياسين والشهيد عبد العزيز الرنتيسي بعد ان رفع محمد دحلان الحراسة عنهما هو يعتقد ان هذا شرف لدحلان

ولكن للآسف هذا يثبت الخيانة والعمالة علي دحلان ولكنني أستغربت كثيرا هل مازال هناك أحد في الشعب الفلسطيني مازال يحب دحلان؟؟

أما عن باقي المصابين فأنهم بالآجماع يؤيدون حكومة حماس ويقولون الحل والمستقبل في يد حماس اللهم أيدهم يااارب

وأنا أؤكد للشعب الفلسطيني والله لوتركوا القافلة تسير لعلمتم ما يكنه الشعب المصري في قلبه تجاهكم